الفوركس نبتون بنتاغون 81


A لا فيل دي لا سيكوند غوير مونديال، لا فرنس نافيت أوكون إكسبرينس سيغنيفيكاتيف دانز لا ريشيرتش بترولير سور لي تيريتوار ناتيونال. ديس إنغنيورس فرانيس ​​أفاينت بارتيسيباتيون دانز ليس أنيس 20 إت 30 ليكسبلويتاتيون ديس جيزيمنتس رومينز. ريموند غوديت إت أمد ماراتير تينت دي سوكس l. ريموند غوديت إست، كوم أمد ماراتير، أون أنسيان دي ليكول ديس مينس. إيل بارت أبرس لا بريمير غور مونديال إن روماني o إيل ديريج ون سوسيت دي ريشيرتش دي بترول، فيليال دي بيتروفينا. دي ريتور إن فرنس دي دبوت ديس أنيس 30 إيل بريند لا ديركتيون دي تونيلين كوي إكسبلويتايت ألورس ون رافينري سور لتانغ دي بير كويل فا موديرنيزر إت أغراندير جوسكو لا غوير دي 39، سي كي بلوبليج ألورس كيتر سيت أكتيفيت. ميس ديون فون كواسي كونكوميتانت، لي 14 جيليت 1939، لي سينتر دي ريشيرتش ديس بترولز دو ميدي دكوفر لي جيسيمنت دي غاز دي سانت-مارسيت أو بييد ليس بيرنس. لا R. A.P (رجي أوتونوم ديس بتترولز)، كري لي 29 جيليت 1939 بور إكسبلويتير سي تشامب دي غاز، ن ديسبوسيت ألورس كيو دي 3 أباريلز دي فوريج إت دي بين بيو دي كومبتنسس إت دي سافوير-فير. ريموند غوديت (فوتو ستوديو هاركورت) ريموند غوديت سي اقتراح ألورس دي بارتيسيبر أوكس ترافوس ديكسبلويتاتيون دو جيسيمنت أفيك لا R. A.P. لابسنس دي موينز تيشنيكز نيسسيرس فا تري تري كومنس بار أون كوب ديس تشانس: سون فيلس غارد غوديت راكونت كوت أون جور دانز لا رجيون باريسيان، إيل باس ديفانت أون سونديج ديو، لا سونديوس إست أون أباريل أليماند ويرث أسيز بويسانت بور أتيندر ديس كوشس دي غاز. سيت أباريل إست فندر. إلين بريند دي سويت ون أوبتيون كوت (تكست إنتغرال كوتوركورسور دي فوريكسكوت بار غرارد غوديت ديسبونيبل إيسي) أيانت بريس كونتاكت أفيك لا R. A.P، ريموند غوديت نغوسي أفيك إيلي أون كونترات دي فوريج، إت بينس إمدياتيمنت أمد ماراتير بور سي لانسر أفيك لوي دانز لافنتور. إيل a كونو أمد ماراتير إن روماني، إيل a أبرسي سيس كواليتس إت سي ديرنير إست دي ريتور إن فرنس. سيست إينسي كيو سي فورم لا سوسيت R. Godet، A. Maratier إت سيي، بوركورسور دي فوريكس (فوراجيس إت إكسبلواتاتيونس بتروليرس). إن أوكتوبري 1942، لاباريل ويرث إس أشيمين بار فوا فير دي لا رجيون باريسيان جوسكو سانت-غودنز، بيويس ميس إن بلاس بار ليس كاميونس دي لا R. A.P. إت كوبل ون تشودير فابيور إن بروفيرانس دون بارك فيرايل دي لا سنسف تاربس توس سيس ترافوس دي مونتيج فورنت راليس، إكسكوتس إن بريسنس دي M. أمدي ماراتير برومو ديركتور تيشنيك، كوي فينيت كوتيدينيمنت بروديغور سيس ديركتيفس إت كونسيلز: سيس ترافوس دي مونتيج دورنت 2 مويس سيست لي 27 ديسمبر 1942 كيو لالوماج دي لا تشودير دونيت لي سيغنال دي دارت دو فوريكس-1. ليس ترافوس سي بورسيفيرنت سانس ريسيدنتس ماجورس إت لي بيتس فوت ميس إن برودكتيون فين جانفير 1943، باتانت توس ليس ريكوردس ديس فورجس إفكتوس جوسكو سي جور سور لي تشامب دي سانت-مارسيت. لاباريل فوت دمناغ سور بروبياري-1 إن مارس 1943 إت ليس كويبيس ريبريرنت لي ترافيل كوي كونتينوا جوسكن 1946، أن o لا فوريكس أكيرت أون أباريل دي فوريج تروزل ركيوبر دانز لا روهر بار لارم فرانيس. سيت أباريل، سيت فويس-سي كويب دان موتور ديزل، إست إنفوي فور بور كومبتي دي لا سنبا (سوسيت ناتيونال ديس بيترولز داكيتين) تري-سور-بيس دانز ليس هوتس بيرنز. سور لي سيت دي سانت مارسيت إن 1945، دي غوش درويت مم غوديت، لي بيل إت أمد ماراتير إينسي، سيست بين أو نورد دي سانت غودنز، سانت-مارسيت كويست لي بيرسيو دي لا فوريكس كوم لي لي سوليج مارسيل فوناد دانز لا ريفو فوريكس كونتاكت كيو لون بيوت كونسولتر إيسي غرس لايمابل كولابوراتيون دي lamicale - ديس-فورورس-إت-ديس-متيرس-دو-بترول أمد ماراتير سوي رونير أوتور دي لوي ديس هومس دي فاليور كوم جورج بارتي كوي ديفيندرا ديركتور غنرال دي فوريكس، ميس أوسي موريس ليبريوكس، إت ديس فورورس راباتريس ديس تشانتيرز دي بترول دو بروش أورينت كوم بيرنود إت ليبايل. غرس يوكس، فوريكس أفيت روسي سون إنتر دانز لي موند بترولييه. إن 1949، فوريكس أكيرت دانز أون فائض دي لارم أمريكين ديس سونديوسيس دي تايب كوتيفايلينغكوت كوي سونت ميسس إن ووفر إن إيتالي بور ديس فوراجيس ديو. سيست أفيك سيس ماشينس كو أمد ماراتيه كونكلورا أون كونترات أفيك لا كومباغني غنريل دي غوفيسيك (كغغ) بور ديس كامباغنس دي فوريج دانز لي باسين باريسيان. سيت أكتيفيتيز أفيك لا كغغ، كري بار شلمبرجير، إنوغور ليس ريتس ريلاتيونس فوتشرز إنتر فوريكس إت سكلومبرجر. إن 1950، أون بيتت تشامب برودكتيف إس دكوفيرت بيشيلبرون إت فوريكس سي ريتروف أتريبوتير دون كونترات ديكسبلويتاتيون دي ترويس أنس، o إيلي ميت إن إن بلاس أون أباريل موديرن دي فوريج إيديكو H40 أكيس دانز لي كادر دو بلان مارشال. ليت دي بيشيلبرون لا فين ديس أنيس 40 أو مم مومنت، سيست لا دكوفيرت دو تشامب دي لاسك بار لا سنبا o لويس كوشويز، أون أنسيان لوي أوسي دي لا روماني، جو أون رل دترمينانت. ليس ريشيرتشيس برتروليرس دي فوريكس دانز ليس لاندس بارنتيس بور لي كومبت ديسو ستاندارد أفيك أون بريمير فوريج دي برس دي 2400 m دي بروفوندور، فونت دبوشر لي 22 مارس 1954 سور أون جيسيمنت كوي فا كوندير ون فريتابل روفولوتيون كونوميك دو سود-أويست. سيت بوب لانديس أت راكونت بار مارسيل فوناد دانز لا ريفو فوريكس اتصال كوا لون بيوت بي كونسولتر إيسي غرس لايمابل ديفيلوبمنت دي ليميكال-ديس-فورورس-إت-ديس-متيرس-دو-بترول بارنتيس I إن 1953 تاريخنا إرث القيادة الجريئة للأجيال ترانزوسان وقد أدت شركاتها القديمة صناعة الحفر في الخارج مع التكنولوجيا الأكثر ابتكارا وتطورا، والناس الذين وضعوه إلى تسجيل الإعداد. من أول رافعة متحركة متنقلة وأول تدريبات، على حد سواء في 1950s، إلى 2016 التدريبات التي تدمج لدينا نظام هجين باور كومبنساتيونينغ تصميم وبراءة اختراع نشط، كانت لا تزال تدفع المنحنى. ترانزوسان تتتبع جذورها لعمليات الحفر البرية، حيث T. S. بدأ ستوني ستونمان مسيرته كمهندس ثم رجل أرض قبل انضمامه إلى شركة دانسيجر لتكرير أمبير النفط من فورت وورث بولاية تكساس في عام 1926. اشترى السيد ستونمان أول جهاز حفر في الشركة ودفع ثمنه بشيك شخصي ووضعه على تقرير المصاريف. ومن المقرر أن يلعب في وقت لاحق أدوارا قيادية رئيسية في مجال الحفر البحري الرائد مع شركة أوفشور. وفي حين تم اتخاذ الخطوات الأولية الأولى لتطوير صناعة الحفر البحري في الثلاثينيات، كان مهندسو الحفر يتقدمون بطرق ومعدات الحفر البرية. بينما دانسيجرز T. S. ستونيمان، كما هو مبين في الصورة أعلاه، واصل مهنة الأرض الناجحة في الولايات المتحدة، ريمون غوديت، مهندس الذي كان في وقت لاحق زعيم في شركة تركة أخرى، الفوركس، كان مشغولا في فرنسا. اشترى السيد غوديت جهاز حفر ألماني في باريس وربطه بالمرجل من محرك بخار، مما مكن من حفر الآبار في سانت مارسيت. ظهرت عدة كيانات ترانزوسان القديمة في الأربعينيات عندما تم تشكيل الشركات التالية. 1942 - تأسست فوركس في فرنسا 1946 تأسست شركة سانتا في الحفر. قام جو روبنسون، المشرف على الحفر في شركة النفط الاتحاد، و 61 من موظفي قسم الحفر بإعداد 250،000 من أموالهم الخاصة واقترضوا 600،000 لشراء الأعمال من يونيون أويل. بدأ سانتا في حفر الآبار البرية في ولاية كاليفورنيا في عام 1947. في أقل من عامين، تم دفع القرض بالكامل. تم تشكيل مجموعة كوس. هذا الاتحاد من شركة النفط القاري، شركة النفط الاتحاد في كاليفورنيا، شركة النفط العليا وشركة شل للنفط أنشأت جدوى الحفر في الخارج. وقد تطورت مجموعة كوس في وقت لاحق إلى البحرية العالمية. 1947 - بدأت شركة جنوب شرق الحفر (سيدكو) عملياتها. بقيادة سيد كليمنتس، الذي سيصبح يوما واحدا حاكم ولاية تكساس لمدة يومين، بدأت سيدكو عملياتها مع اثنين من منصات تعمل بالطاقة الديزل تعمل بالطاقة. 1950s في عقد مهم من الابتكار بما في ذلك إدخال الأولى في العالم حفارة متنقلة جاكوب الحفر وأول سفينة شراعية بشرت في عمليات جديدة. 1950 - شركة الإنتاج الجنوبية شركة تابعة للغاز الوطني الجنوبي، اشترت دانسيجر وبدأت في وقت لاحق العمل لتشكيل شركة في الخارج. 1953 - تم إنشاء الشركة البحرية لتصميم وبناء ريج 51 (كما هو موضح في الصورة)، أول جهاز حفر متنقل في العالم. 1954 - أطلقت الشركة البحرية شركة ريج 51. وأثار نظام رفع هوائي جديد الساقين وحدة في موقع الحفر واحد بحيث يمكن نقلها إلى الحفارة إلى التالي حيث تم تخفيض الساقين إلى قاع البحر. في تلك المرحلة، تم رفع سطح الحفارات فوق سطح البحر. 1955 - بدأت شركة سيدكو عملياتها مع اثنين من بارجات المياه الضحلة في نصف تكساس وبنيت ريج 21. أول بارج مستنقع من نوع آخر. 1956 كلفت شركة الحفر البحرية العالمية كوز I، أول تدريبات. وقد كانت هذه الحفارة رائدة في الإصدارات المبكرة لطرق وتقنيات الحفر في المياه العميقة المستخدمة من قبل أسطول الحفر البحري في اليوم. دخلت شركة سانتا في أعمال الحفر البحرية مع عقد في ترينيداد باستخدام حفارة أرضية تكيفت مع بارجة جاكوب وقدمت طواقم لتدريبات في الخارج في كاليفورنيا. 1959 حصلت نادش العالمية البحرية أول عقد حفر متعدد الآبار. طواقمها حفر أول آبار الإنتاج تحت سطح البحر، والتي تم الانتهاء مع أشجار تحت سطح البحر وخطوط تدفق إلى الشاطئ من تكساكورسكوس لدكوجاديرقو الإيجار في حوالي 300 قدم من المياه في الخارج سانتا باربرا، كاليفورنيا. واستمرت اكتشافات النفط والغاز في عام 1960 في دفع الطلب المتزايد على خدمات الحفر البحري خلال الستينيات، الأمر الذي يتطلب استثمارات رأسمالية واسعة لحفارات ومعدات جديدة. 1960 - أصبح سانتا في شركة عامة مع أسهم بيعت من خلال سوق أوتك. وسعت عمليات الحفر من الولايات المتحدة إلى أستراليا والمحيط الهادئ. 1962 - بدأت غلومار إي (كما هو مبين في الصورة) عملياتها كأول سفينة على شكل سفينة ترس شيدت باعتبارها وحدة نيوبيلد. وكانت أيضا أول مركبة تدريب ذاتية للحفر في مدخل كوكاس ألاسكاس، واستخدمت في وقت لاحق في المحيط الهادئ في دراسات لتقييم التعدين لعقيدات المنغنيز كجزء من مشروع التعدين في أعماق المحيطات. تم تغيير أسماء سفن التدريب على مستوى كوس هذا العام من كوس إلى غلومار. تأسست نبتون البحرية مع رأس المال من الفوركس و لانغدوسيان فورينكو. 1963 - أصبحت سانتا في مدرجة في بورصة نيويورك. في العالم أول برج مرساة التدريبات، مكتشف الأول. بدأت العمليات. وقد استحوذت شركة أوفشور على شركة إنترناشونال دريلينغ المحدودة في لندن، وهي بداية لعملياتها في المملكة المتحدة. 1964 - أصبح السيد كاب، وهو عبارة عن منصة تزلج ليتورنيو التي رسمتها شركة غلوبال مارين، أول جهاز حفر لحفر هولندا في بحر الشمال. وضعت شركة جلوبال مارين أول عروض عامة من السندات والأسهم العادية كشركة ديلاوير، مما يوفر لها الاستقلال عن يونيون أويل. 1965 - دخلت شركة أوفشور كومبانيرسكوس هستلر الخدمة كأول حاملة حفر ناتئ من الكابولي على بارجة جاكوب. 1966 - أوريون، أصبحت أول رافعة صغيرة مصممة لعمليات على مدار السنة في بحر الشمال. 1968 - تم تغيير اسم سانتا في اسم شركة سانتا في الدولية واشترت أول رافعة جسرية. بدأ غلومار تشالنجر جمع النوى الرواسب قاع البحر في جميع أنحاء العالم، وهو الدور الذي امتد إلى عام 1983. البيانات التي تم جمعها سمحت أوجه التقدم الرئيسية في نظريات التكتونيات لوحة والانجراف القاري. استحوذت شركة شلمبرجير على حصة أغلبية في الفوركس. 1969 - بدأت شركة ميركوري البحرية في تشغيل أول رافعة جسرية ذاتية الدفع. وقد تم تكليف شركة بنتاغون 81 بأول منصة حفر نصفية بنيت من قبل نبتون فوركس ومعهد البترول الفرنسي وصندوق دعم الهيدروكربونات. 1970s خلال هذا العقد، واصلت الشركات القديمة ترانزوسان رائدة المواقع الديناميكية (دب) والتكنولوجيا البحرية الأخرى، مما يتيح منصات للتحرك بين الآبار والبقاء على مواقع الحفر باستخدام الدفاعات. 1971 - أصبحت سيدكو 445 أول مركبة تدريب ذاتية ذاتية حديثة. وكان يسمى في وقت لاحق تلاعب مستنقع المياه العميقة. 1973 - البحرية العالمية تصميم وبناء هيوز غلومار إكسبلورر (كما هو موضح في الصورة). وقد تم التعاقد مع الوحدة على وكالة المخابرات المركزية لبعثة سرية، ذكرت في وسائل الإعلام أن يكون انتعاش الغواصة السوفيتية الغارقة. تم تحديثه في وقت لاحق كما غلومار إكسبلورر وفي نهاية المطاف كما في العمق المياه العميقة غسف إكسبلورر. 1977 - وضعت غلومار باسيفيك التدريبات في الخدمة، وذلك باستخدام تكنولوجيا دب أكثر تقدما جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية البحرية الأكثر ما يصل إلى تاريخ والهندسة البحرية. 1979 - أول دب سيميسوبرزيبل، سيدكو 709. لاول مرة. ثمانينيات القرن الماضي أدت تكنولوجيا الحفر الحديثة خلال هذه الفترة إلى عمليات جديدة في المناطق الحدودية البحرية، في حين دمج عمليات الاندماج والاستحواذ دمج بعض من فرق الحفر البحرية الأكثر خبرة في الأعمال التجارية. 1981 - استحوذت مؤسسة البترول الكويتية على شركة سانتا في. 1982 - أصبحت شركة أوفشور شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. 1984 - اشترت شركة شلمبرجير شركة سيدكو. 1985 - تم دمج سيدكو وفوركس نبتون في قسم سيدكو فوركس للحفر في شلمبرجير. و ويلدرزكوس الجيل الرابع من الجيل الأول من تلاعب سيميسوبمرزيبل، القطبية بايونير (كما هو موضح في الصورة)، لاول مرة في النرويج. 1986 نداش أصبح القطب الشمالي عبر المحيط في النرويج أول جهاز حفر لحفر على مدار السنة في بحر بارنتس. 1987 - اشترى سانتا في أول العاهل من الدرجة الثقيلة الثقيلة، جاكوب البيئة القاسية، الملك. وقد حصلت شركة سونات أوفشور دريلينغ على شركة ديكسيلين-فيلد (شركة بانهاندل الشرقية). وقد حققت الشركات القديمة في مجال النقل عبر الحدود أحدث الإنجازات التي تضمنت إدخال أحدث أجيال من منصات الحفر، وهو إنجاز رئيسي للسلامة والتكامل من خلال مختلف المعاملات. 1993 - في أيار / مايو، سونات، وشركة سون-أوف شركة سون أوفشور دريلينغ Inc. في ذلك الوقت أصبحت شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. كيانا خاصا بها وبدأت التداول في بورصة نيويورك. 1996 - في سبتمبر، استحوذت شركة سونات أوفشور ديبووتر دريلينغ Inc. على ترانزوسان آسا. في هذا الوقت تم تغيير اسم الشركة إلى ترانزوسان أوفشور ديبواتر دريلينغ Inc. وتم تغيير الشعار. في ديسمبر، أصبحت شركة فالكون للحفر شركة مساهمة عامة. احتفل سانتا في بالذكرى ال 50. أصبح زعيم ترانزوسان ووردرسكوس الجيل الرابع الأول سيميسوبرزيبل قادرة على العمليات على مدار العام غرب جزر شتلاند في أكثر من 4000 قدم من المياه. 1997 - في يونيو، قامت شركة البترول الكويتية بتخليص 40 مليون سهم من أسهم سانتا في وبدأت شركة سانتا في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز سك. في ديسمبر، اندمجت القراءة أمب بيتس و فالكون دريلينغ لتصبح رمب فالكون دريلينغ. 1998 - في ديسمبر، حصلت رامب فالكون على شركة كليفس للحفر. وفي الفترة من آذار / مارس 1998 إلى شباط / فبراير 1999، سجلت أسطول الطائرات الخليجية العالمية "غلوبال مارينرسكوس" التي تسلك تسعة أجزار بالكامل حوادث صفرية من الوقت الضائع، مما أدى إلى إنشاء الصناعة أولا، مما يعكس التزام الشركة المستمر بالسلامة. 1999 - أصبحت شركة ديسكوفيرر إنتيربريس (التي تظهر في الصورة) أول سفينة عميقة في المياه العميقة، ذات نشاط مزدوج، وهي الأولى من العديد من منصات الحفر في جميع أنحاء العالم التي تستخدم اليوم تقنية ترانزوسانرسكوس المزدوجة النشاط. شلمبرجير نسج قبالة سيدكو الفوركس، التي اندمجت مع ترانزوسان البحرية شركة لتصبح ووردرسكوس أكبر مقاول الحفر البحرية: ترانزوسان سيدكو الفوركس. 2000sThree من أكبر عمليات الاندماج في تاريخ الشركة وقعت في 2000s. كما جعلت الشركة من أعماق المياه العميقة وقاسية البيئة العوامات بصماتها مع سلسلة من السجلات العالمية. 2001 - شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس وشركة رامب فالكون كوربوراتيون مجتمعة لتشكيل أكبر مقاول حفر في العالم. 2001 - العالمية البحرية وسانتا في الدولية اندمجت لتصبح غلوبالزانتاف شركة، ثاني أكبر مقاول الحفر. 2007 - دمج ترانزوسان و غلوبالزانتاف كأكبر مقاول للحفر البحري في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت الحفر فائقة عمق المياه الشركة بصماتها في 2000s مع سلسلة من السجلات العالمية، بما في ذلك: 2001 - ديسكوفيرر روح ندش 7،209 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. المياه العميقة بعثة نداش 9،144 قدم، سجل عمق المياه. أعماق المياه العميقة نداش 9،200 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،687 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،727 قدم، سجل عمق المياه. 2003 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 7،570 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. القطبية بايونير ندش 23،000 قدم سجل أفقي جيدا. ديسكفور البحار العميقة (كما هو موضح في الصورة) نداش 10،011 قدم، عمق المياه. 2004 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 8،951 قدم، وعمق المياه، وسجل لتثبيت الراسية. 2005 - ديبواتر نوتيلوس نداش 32،613 قدم، وعمق الرأسي الحقيقي، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. روح المياه العميقة نداش 34،189 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2006 - المياه العميقة الألفية نداش 9000 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. 2009 - أفق المياه العميقة ندش 35،050 قدم، سجل العمق العمودي و 35،055 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2010 خلال العقد الحالي، واصلت ترانزوسان وضع سجلات الحفر في المياه العميقة في العالم في حين رفع مستوى أسطولنا عالية المواصفات. 2010 - تذكير بالأهمية الفائقة للسلامة: جلبت مأساة ماكوندو خسارة 11 من أفراد الطاقم على أفق ديبواتر في 20 أبريل في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. ولن ننسى أبدا زملاءنا المفقودين. 2011 - وضعت المياه العذبة ديربوهاي KG2 سجل المياه العميقة في العالم في 10،194 قدم من الماء (3،107 متر) أثناء العمل ل ريليانس في الهند. وفي تشرين الأول / أكتوبر، استحوذت ترانس أوشن على شركة آكر دريلينغ آسا 2012 - أعلنت ترانزوسان عن خطط لبناء أربع سفن تدريبات فائقة العمق، في عمق المياه العميقة، مدعومة بعقود حفر لأجهزة الحفر الأربعة، كل منها لمدة 10 سنوات. وتمثل السنوات الأربعين للتلاعب أكبر فترة تعاقدية وقعت في وقت واحد في تاريخ الصناعة. وبدأت عمليات التدريب الجديدة، التي بدأ اثنان منها عملياتهما في عام 2016، بتوفير أحدث تقنيات الحفر البحرية المتاحة. وأغلقت الشركة على بيع 38 جهاز حفر آبار المياه الضحلة إلى شركة دلفينج هولدينج هولدينغز المحدودة، مما أدى إلى إعادة وضع الشركة كمشغل أكثر تركيزا لجهاز الحفر عالي المواصفات. 2013 - في يوليو / تموز، كانت الهند مسرحا لسجل عالمي آخر حيث أن تدريبات المياه العميقة في المياه العميقة في المياه العميقة من ديربوهاي K1 (كما هو موضح في الصورة) حددت الرقم القياسي العالمي للمياه بعمق 10،411 قدم (3،174 متر) قبالة الساحل الشرقي للبلاد أثناء العمل ل أونغك. وتجاوزت هذه العلامة الرقم القياسي السابق الذي بلغ 10385 قدما (3،165 مترا) من المياه التي حققتها أيضا KG1 في فبراير 2013. قبل أن يتم كسرها في نهاية المطاف في كرومارتي فيرث. الصورة أضيفت في 05 أبريل 2007 السير صورتك، يظهر يظهر تلاعب سلسلة البنتاغون 80 مع جسر يقع على سطح الأنبوب في وضع مميز، تختلف قليلا عن منصات أخرى في هذه السلسلة. كان نبتون 7 مثل هذا الحفار، وهي الأولى من هذه السلسلة التي سيتم بناؤها. عرفت في وقت لاحق من قبل عدد السفن لبناء السفن: بنتاغون 81. بنتاغون 84 بنيت لارتفاع ضغط الغاز الحفر وكان معوض التاج. أعتقد أنها كانت مكسورة في ميثيل. أضيفت من قبل لويس ماير في 03 آب / أغسطس 2007. لويس الخاص بك الصحيح تقريبا إلا أنها كانت مكسورة تقريبا بالضبط حيث تم التقاط هذه الصورة، فقط إلى الغرب من رصيف سالتبورن في كرومارتي فيرث. كنت متورطا في سحب طوافها حتى هايفلاند ديفافن في إيفانتون أن يكون بيتشد و ألغت. أضيفت من قبل رونالد يونغ يوم 06 أغسطس 2007. تساءلت دائما ما حدث ل P84. عملت عليها من 1977 إلى 1985. في ذلك الوقت كانت تديرها الفوركس نبتون (نيبور). و حفر ل توتال و قزم خلال هذا الوقت. على مدى هذه السنوات زارت كرومارتي فيرث. Methil. هوجيسند وستافنجر لعمليات التفتيش الرصيف العادية. كانت سفن الإمداد العادية في ذلك الوقت هي سيفورث هيرو و ستار أكواريوس. في السنوات القليلة الأولى من وقتي على متن السفينة الاحتياطية كان غوربور سفينة رهيبة من فايروز. في نهاية المطاف تم استبدال هذه السفن من أسطول غرامبيان. ما هو العام P84 تفكك أضيفت من قبل بيلي بروس في 15 مايو 2008. وقالت انها تفككت خلال 86 و 87 و 88 وكان 88 عندما ساعدت في سحب لها الطوافات تصل إلى هايلاند ديفافن في إيفانتون. أضيفت من قبل رونالد يونغ في 18 مايو 2008. كان لها حياة قصيرة جدا بالمقارنة مع أنواع بنتاغون الأخرى. بنيت في فنلندا من قبل روما ريبولا في عام 1974. أضيفت من قبل بيلي بروس في 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. وكان ويست فينشر ثاني تلاعب بنتاغون ليتم كسرها في كرومارتي فيرث وعلى الرغم من عدم وجود في هذه المرحلة في الوقت المناسب كانت بيتروليا في كرومارتي فيرث لبضع سنوات قبالة وعلى. أضيفت من قبل دنكان موراي في 29 نوفمبر 2008. أعادت ذكريات، عملت على P84 بين عامي 1982 و 1985. غالبا ما يتساءل ما حدث للناس مثل جيم تايت (الطب) لورانس المياه الجوفية (ميكانيكي البحرية) وكيفن أونيل (جوسرفيسز). الكثير من الذكريات الجيدة، بما في ذلك الفيلم الوثائقي ساخرة جعلنا أسلوب آلان ويكر - لا يزال لدي على فس أضيفت من قبل إيدان واتس في 05 أبريل 2009. كما أنني أعمل معها مع فريق من لادس من أربوث جيم كارجيل، جيمي ميلان من 74 إلى 76 كانت المرة الأولى على متنها في ستافنجر عن طريق القوارب و بيلي على متن الطائرة ثم بواسطة طائرة هليكوبتر. والثانية حسنا نحن حفر ل توتال شمال ألوين وكان لدينا سوء الاحوال الجوية التي السنة الجديدة. غادرت شمال الووين في عام 2005 للمرة الأخيرة. أضيفت من قبل بيل كرادوك في 23 يوليو 2009. لدي أيضا ذكريات جميلة جدا على P84 حيث عملت طبيبا (الساحرة الطبيب) 78-81 عندما ذهبت الى ايرلندا. أضيفت من قبل فرانك واهدالي في 10 آب / أغسطس 2009. هل حصل أي شخص على معلومات عن بنتاغون 87. هي أغروندبيتشد على الساحل الإيراني وأضاف بيلي بروس في 03 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. لدي أيضا هدايا تذكارية لطيفة جدا من نفط اسمه بنتاغون 84 أو P84، عملت كما عرض العطاء على بحر الشمال في عام 1973 ومقرها في اسكتلندا، حزينة أن أقول أن حياتي أخذت طريقا مختلفا جدا، الذين يعيشون في كندا مرت ال 29 عاما الماضية في بيل كندا. أضيفت من قبل بيير دومين في 01 يوليو 2010. أفضل الأوقات التي قضيت من أي وقت مضى في الخارج كان على P84، بدأت يوليو 81 زوجين قبل أيام من الأمير تشارلز ودي تزوج. بالتأكيد لدي بعض بلدان جزر المحيط الهادئ في مكان ما زرع حول من الرجال عملت مع، لن ننسى أبدا وجود النبيذ مع العشاء الأحد كل أسبوع. أضيفت من قبل ريتشارد الرئيسية في 26 يناير 2011. آي فرانك، أتذكر العظام طبيب ساحرة الخاص بك. أضيفت من قبل بيل روبرتسون في 16 سبتمبر 2011. يمكن العقل الكثير من الرجال على P84. فرانك، تشارلي وجيم تناول جميع الأطباء في بعض الوقت. أولد لوشيل المرجع الراديو. GERVASONI. كبت بيليبيو. Eudier. لورانس، المياه الجوفية. نوش ماكاشي. جوني ميلن. قديم دود الرسام. ايدن. الفقاعات، ال التعريف، ستيوارد. تام ليلة كوك. بالإضافة إلى الآخرين أنني فقط لا يمكن أن تمانع أسمائهم. بيل روبرتسون كنت في غرفة التحكم. كان من تلاعب كبير للعمل على. لا تلاعب أخرى مثل ذلك في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. بيلي بروس (وولي الرسام) درويس ستروفي. أضيفت في 17 أيلول / سبتمبر 2011. لا كنت كرين مقابل كنت ستيوارت فيتباتريكس العودة إلى الوراء أتذكر كل هؤلاء الرجال ذكرتم. انتقلت إلى دريلستار كنت على P84 عندما ذهب إلى أيرلندا أضيفت من قبل بيل روبرتسون في 25 سبتمبر 2011. يمكن العقل ستيوارت. ربما لم نلتقي بيل. عندما كان P84 في أيرلندا كنت على السندباد السندبونية (جبسونس). فعلت 2 رحلات خارج على نو هوتون. ثم ذهبت إلى دريلستار عندما كان جديدا لعدد قليل من الرحلات، ثم العودة إلى P84 حيث قضيت آخر أيام بلدي في الخارج. تمت إضافته بواسطة بيلي بروس. (وولي الرسام) في 29 سبتمبر 2011. أنا الحكمة على سحب روند تاي ايرلندا، شحنها لنا قبالة شيبش جميلة. كان ليلة براو في مطار شانون قبل ذهبنا هيم. أضيفت من قبل ريتشارد مين في 18 أكتوبر 2011. كنت على دريلستار من حوض بناء السفن وللسنوات ال 8 المقبلة. أتذكر أنك وولي الرسام أضيفت من قبل بيل روبرتسون في 25 أكتوبر 2011. نحن نبحث في تفاصيل جهاز الحفر بنتاغون 87 بنيت في عام 1975 أو 76 في فرنسا، وتقدر إذا كان بعض واحد مساعدتنا. أضيفت من قبل سهيل أحمد أوسماني في 27 تشرين الأول / أكتوبر 2011. مرحبا جميعا .. إيدن، وهذا غريب، انتهى لتوه تحويل نسخة فس أعطاني طريق العودة عام 1990 إلى الرقمية وجئت أكوس هذا الموقع وحفنة من أسماء مألوفة الذي أتذكر فجأة مرة أخرى. كان P84 جهاز حفر فائقة الفائقة الحفاظ عليها مع الرافعات التي تم تصميمها لموقع البناء. ما زلت أتذكر عدم وجود علامة وقوف السيارات على ريتشي G90. ولكن هل يمكن أن يكون أكل العشاء الخاص بك من الأرضيات غرفة مضخة البحرية .. طاهر بفضل وولي الرسام يمكن أن العقل لكم لورانس. أو كان لوقا. ميرين ميكانيك أضيفت من قبل بيلي بروس. (وولي الرسام في 15 يوليو 2012. إذا كان يمكنني العمل على كيفية القيام بذلك وسوف نشر العالم ويكرز على P84 الفيديو إلى يوتيوب حتى نتمكن جميعا من الضحك أو ربما يمكننا أن نفعل ذلك مع النسخة الرقمية لورانس تمت إضافته بواسطة إيدان واتس في 25 يوليو 2012. تناسب مثل وولي، وأنا ويس لوك، اسمي المستعار الذي جاء من سكاي ووكر من قبل جيم والغواصين. العار P84 حصلت تمزقت، وكان تلاعب جيد. ومن الجميل أن يكون لها صورة من P84 في الوقت الذي كان في العملية الكاملة وأضاف بيير دومين في 26 يوليو 2012. لقد كنت تبحث في كل مكان لفيديو الذي تم حول عام 1982، لا يزال كانا العثور عليه، وكان تلاعب على قدم وساق في ذلك الوقت، كان واحد أنا رافعة يعارض أن تصويره، أعتقد أن اسمه كان بوب، يكون على ما يرام بعض س أولد يواجه فاي ثم ثم أضيفت من قبل ريتشي الرئيسية في 27 يوليو 2012. مرحبا بيير. إذا كنت تعطيني عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك صورة ل P84، صدمت في الخارج في كامل المرجع وولي الرسام أضيفت من قبل بيلي بروس في 27 يوليو 2012. مرحبا إيدان ريتشارد والفريق، أن فكرة جيدة .. سيكون عند في تفريغ ويكرز العالم على أوتوب. وذلك بفضل إيدان لإعطائي هذه النسخة العديد من الأقمار قبل ... الحفاظ على تحديث .. سيكون من الجميل بيلي وشكرا لكم على الاستجابة. (انقر فوق اسم للبريد الإلكتروني) وأضاف بيير دومين في 31 يوليو 2012. من الجيد أن نرى أن بعض منكم لا تزال لديها ذكريات جميلة من العمل على P84. كنت مهندس متدرب لفوركس في 1982 أضيفت من قبل فيليب غوس في 13 نوفمبر 2012. مرحبا أنا صحفي النرويجي القصة الرئيسية في تاريخ النفط. لقصتي أحتاج إلى معرفة ما إذا كان بنتاغون 84 حفر على الجرف القاري البريطاني أو النرويجي في عام 1984. هل أي واحد منكم يعرف أضيفت من قبل علا ميرسيت في 21 نوفمبر 2012. مرحبا بيير. في محاولة لإرسال صورة P84 لك ولكن هذا الرابط البريد الإلكتروني لا يعمل. أضيفت من قبل Rasherpig55aol في 21 نوفمبر 2012. كنت طاهيا على البنتاجون 84 مرة أخرى في عام 1977. احتفلنا باليوبيل الفضي كوينز في الصيف. كانت المرة الوحيدة التي يمكن أن نشرب الكحول على متنها - غريبة جدا رؤية الفرنسيين شرب نخب الملكة أضيفت من قبل كليف هيرينغ في 23 ديسمبر 2012. كنت على P84 في عام 1978. وأذكر القواعد المتعلقة استهلاك الكحول ذات الصلة بجنسيتك. أنا لا أعرف ما إذا كان سيساعد علا ميرسيت ولكن في عام 1978 عملنا في كلا القطاعين (النرويج وإنغولاند) عملنا أيضا لكلا شركات النفط (توتال و إلف). وكان P84 كان في بحر الشمال في عام 1984 ولكن ربما تملكها سيدكو الفوركس. ذهبت بنتاغونيس 81 متر بسرعة من الأزياء بعد انقلاب الكسندر كيلاند. أضيفت من قبل لويس ماير في 22 يناير 2013. عملت عامين على P84 من 1977. بدأت قبالة مع الطباشير الحفر كاترينغ جيئة وذهابا رحلتين ثم انتقلت إلى الفوركس - طاقم الحفر. كان ساقي كسر عندما كسر سلسلة تحت التوتر وضربني تحت الركبة. المورفين هو الأشياء الجيدة. كان P84 تلاعب كبير للعمل على الرغم من. أضيفت من قبل كريس كالدويل في 08 فبراير 2013. أي شخص يتذكر بنتاغون 82 بنيت في براونزفيل، تكساس في عام 1973. كنت روغنيك ومن ثم مشاهدة العطاء خلال 1975-77 N. Sea بما في ذلك مضيق ستافنجر. وكان الفوركس نبتون مشغلي وكبار الموظفين أساسا الفرنسية. مهتم في معرفة أين ذهبت الحفار وطاقم الطائرة بعد عام 1977. بوب ماكنزي أضيفت من قبل بوب ماكنزي في 29 يونيو 2013. أي شخص تذكر أخت تلاعب إلى P84 P82 بنيت في براونزفيل، تكساس في عام 1973 التي تديرها الفوركس نبتون. لقد عملت كالمعتاد ثم مشاهدة العطاء على P82 من 1975-1977، أساسا N البحر. أعيدت تسميته وما زال يعمل أنا أفهم أضيفت من قبل بوب ماكنزي في 04 يوليو 2013. جاء عبر هذا الموقع بعد البحث بنتاغون 84 - ليس لديهم اتصال مع الحفارات - ولكن يبدو وكأنك رفاق لديهم بعض القصص أن أقول لقد بحثت بعد مشاهدة فيلم BBC4 من الأرشيف لقطات، مجموعة إلى الموسيقى الحديثة، ودعا من البحر إلى الأرض أبعد من ذلك: ساحل بريطانيا على الفيلم حيث كان هناك جزء وي تظهر الحاويات التي يتم نقلها إلى P84، كما كنت ندعو ذلك. مجرد فكرة إد تعطيك رؤساء متابعة. أضيفت من قبل مالكولم كيلي في 06 سبتمبر 2013. يا الزملاء، وكان 81 مكدسة في الخارج من ولاية ميسيسيبي في عام 1991. تم التعاقد مع روجر ألين من إنغليزيد، تكس للجلوس على تلاعب والحفاظ على الاضواء على واقفا على قدميه في حين وجد المالك الحالي المشتري. قيل لي أنها جاءت من البرازيل وكانت مملوكة من قبل شركة نرويجية. بخلاف ذلك لا أعرف أي شيء آخر. أنا جعلت ثلاثة عقبات في 60-70 يوما قطعة يجلس على الشيء قبل أن انتقلت. تساءلت دائما إذا تم العثور على المشتري أو إذا كان قد ألغيت. أضيفت من قبل جون هانلي في 25 سبتمبر 2013. مثيرة للاهتمام حقا قراءة القصة عن P84، التي كنت تشارك في بناء في عام 1974 في بوري. ما هو الوقت ترك الحفار في -76. P82 الآن في البرازيل يسمى إنسكو 5000. أضيفت من قبل جون ميلينغ في 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013. سيدي العزيز أنا بحاجة إلى الرسم أو أي معلومات من الهيكل الرئيسي (مثل العمود، الطوافات شكل الجدار ثيشنيس خفيفة الوزن) من بنتاغون 87 0r 84 لبحثي. إذا كان لديك أي معلومات يرجى الرجاء مساعدتي. بريدي الالكتروني هو. jim2000zhyahoo أضيفت من قبل جيم في 29 تشرين الأول / أكتوبر 2013. مرحبا، أنا أبحث في سلسلة بنتاغون من الحفارات. تم بناء P81 في فرنسا من قبل كفم. كان يعرف فيما بعد باسم منتج فايكنغ وقد تم إلغاء. P82 بنيت في برونزفيل، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية أكا كما جف 12، جف اثنا عشر، الكنز فايكنغ، فايكنغ الكبرياء المكسيك وحاليا إنسكو 5000 العمل البرازيل P83 - التي بناها كفم في فرنسا. أصبح دريلماستر ثم تحويلها إلى بوكان أبلها - لا تزال تعمل في بحر الشمال P84 قليلا من غير معروف بالنسبة لي ولكن أعتقد أنه تم سكببد في ميثيل في 80s P85 بنيت في روما ريبولا، فنلندا. أكا كمشروع فينشر 1، فينشر 1، ديكسيلين-فيلد 96، سونات D-F 96، ترانزوسان 96 و نوبل حاليا لوريس بوزيغارد يعمل في المكسيك P86 بني في راما ريبولس، فنلندا. أكا كما فينشر اثنين، فينشر 2، ديكسيلين حقل 97، سوناتا دف 97 وحاليا نوبل ثيرالد مارتن العمل قبالة البرازيل P87 بنيت في كفيم. أكا ميدوسا، أستيير و ألغت في الغابون عن 2004 P90 - بناها كفم. أيضا أكا كما الجنرال إنريكي موسكوني، ميناء ماجيلان، فالكون ستار ترانزوسان 97 و أتلانتيك ستار. العمل قبالة البرازيل الكسندر كيلاند - كفيم - سونك 27 مارس 1980 هنريك إبسن - كفيم - أكا آمنة بيتروليا، سس بيتروليا وحاليا أرخميدس - مكدسة دافئة بورت آرثر تكس P91 - كفيم - أكا غولنار وحاليا زغرب 1 إذا كان لديك أي معلومات عن أي من هذه الحفريات وأود أن تكون مهتمة أن نسمع منك عن طريق البريد على هذه الصفحة أو البريد الإلكتروني garyforsyth32yahoo. co. uk أضيفت من قبل غاري فورسيث في 04 نوفمبر 2013. كل تلك السنوات، وأسماء هرول بضع ذكريات، وتذكر وجود السينما تحولت إلى شريط عندما كان هناك إضراب. أيضا الحاجة إلى تسلق الساق، بعد أن أخذ المصعد بعيدا بينما في هوجاسوند، قليلا أسوأ من وير بعد ليلة في شريط الملحمة. تذكر فقاعات، وكان واحد قبالة، سيكون فريدي ميركوريس ر صبي. ديكسي الشيف، وكان اسم آخر، ونيلسون وأضاف بول براون في 22 ديسمبر 2013. كنت واحدا من الطاقم الايرلندي التي انضمت إلى بنتاغون 84 في عام 1981. نحن حفر قبالة الساحل الغربي لأيرلندا خلال شتاء 1981-1982. وكانت هذه أول عملية حفر شتوية في ذلك الجزء من المحيط الأطلسي. كما سمح لنا أيضا بدخول عشاء عيد الميلاد كجزء من مسؤولي متجر النقابات الذين يتعاملون مع أداة كبار السن الفرنسية (إيم لست متأكدا مما إذا كانت تسمى مديرة ريج في تلك الأيام). أراد الفرنسي النبيذ مع وجبتهم. I forget his name but he was fair to deal with. I was a union shop steward and I found the French management reasonable to deal with and safety was a top priority. I think the pusher was a former French Foreign Legion officer. Just after dinner the drill string broke and we went straight into a fishing expidition. The beer was soon sweated from us with the numerous trips in and out of the hole in an effort to retrieve the broken string. A grand rig to work on. Added by Padaig Campbell on 13 February 2014. I well remember the P84 well. I worked on her as a maintenance plater welder in the early 80s and while pulling the anchors for the tow down to Brest off France one of the cranes broke off its pedestal. Luckily it fell over the walkway, breaking its back and by doing so the carne opperator survived. Had it not fell over the walkway it would have hit one of the pontoons and God knows what might have happened. The crane opperator got one hell of a bollicking off the French tool pusher as he was pulled out of the cab. We had a detour via Rotterdam to lift it off before continuing our tow to Brest. All in all though a great rig and crew to work with. Added by Peter Bullard on 11 March 2014. Laurence or Aiden P84. Did you manage to get the Whickers world video onto youtube Aidan just linked me to this and OMG. Luke Groundwater Hows the acting career going Great installation. Bit of the P84 were hanging around Dyce airport for a while in the yard of what is now called Pentagone feight. Added by Jim Tait on 30 March 2014. I am nearly ready to post the spoof film we made on P84, just need to do a bit of editing. In the meantime, I have posted a trailer. Just go to youtube and search for North Sea Scandal Added by Aidan Watts on 30 March 2014. Have put a trailer for film we shot on P84 on youtube. Search for North Sea Scandal, full film to follow when I have done a bit of editing Added by Aidan Watts on 11 April 2014. Hey lads, do you remember if the Sea chest are round or square in size. We currently need to cork but cannot find prints, and when we do their in French. If you can chime in it would much appreciated. Added by J. Campos on 26 April 2014. I worked on the P-84 in 1978 with fellow Aussie Phil McKee, Ron Spink from Arbroath and Kiwi crane operator Robin Winikieri. Monsieur Gervasoni was our supervisor. Added by Alan Knight on 22 August 2014. Jai eu mais 20 ans sur p 84 le 10 janvier 1976 mer diroise que de souvenir Cpt belibio bord Mr eude Laforge lastra. Claude Rouge le grutier Kester et tant dautres jai quelques photos contact Added by Le Douarin philippe on 18 September 2014. Bonjour et greetings a tout le monde. In answer to Bob McKenzies question I seem to recall that the P82 became the Buchan floating production rig. The P83 was (again from memory) the Venture OneDF 96. I have happy memories of the P84. Herscher, Kenny MacDonald, John Lewis where are you now Added by Louis Mair on 06 October 2014. Please give me some more information of Pentagon 87 and its known also as Asterie. Its in Iran now and we need some information for it. Added by Shaza on 19 November 2014. If anybody wants to see what exactly went on on the P84 during the eighties, just go to youtube and type in North Sea Scandal Added by Aidan Watts on 22 December 2014. Hi Billy and Lawrence, I worked on her for the final hole before she was towed into the Cromarty firth and scrapped. I then went onto the Sedco 703 Added by Michael Curry on 31 January 2015. i did post a P84 video to youtube. If you search for North Sea Scandal on youtube you will find the video Added by Aidan Watts on 31 January 2015. Aye Jim Tait, any more further forward with the video Added by Richie main on 13 February 2015. I was gone by then Michael. My last trip on the P84 and offshore was in 85. Billy.(Wullie the Painter) Added by Billy Bruce on 13 February 2015. North Sea Scandal preview is on YouTube by Aiden Watts, Very professional. Added by Laurence on 19 February 2015. Yes had a look at it. عمل جيد جدا. Look forward to seeing the full thing. Added by Wullie Bruce on 20 February 2015. Hello gents, there is a rig I was at yesterday called The Archimedes or the Petrolia. Pentagon rig I think last of its kind. Added by Jason on 20 February 2015. Pentagons 84 was a very stable rig in an weather direction. Was criminal scrapping it, was built in Finland and was as solid as a rock. My first job was to clean up all the welds inside the bracings for MPI inspections..I couldnt do that mountaineering now with ropes and ladders at 45 deg angles. Where is the Petrolia Jason.. Added by Laurence on 20 February 2015. i have now downloaded the full video we shot, no editing Im afraid but it is still pretty amusing in parts. Go to youtube and search fooling around on Pentagone 84. Added by Aidan Watts on 20 February 2015. There are 6 Pentagone Rigs left Buchan Alpha Archimedes (was Petrolia)Wet stacked in Port Arthur (GoM) Noble Therlad Martin Noble Lorriz Bouzugard Zagreb 1 Astiere Viking Producer was scrapped last year in Galveston Added by Gary Forsyth on 25 February 2015. ok. but I need all the official Docs that prove the light weight of Asterie Drilling Rig Added by Shaza on 26 February 2015. Good job on the Video upload Aidan, I didnt see the Bob Petrie bit at the end, youtube must have taken it off. that Forklift bit has me in stiches every time Added by Laurence on 26 February 2015. Just found a bunch of photos from the P84, Im pretty sure theres a few recognisable faces, will upload them as soon as get this bloody wireless printer connected then scan them. Added by Richie main on 01 March 2015. Well looks like the pictures I uploaded from Christmas 1982 from the p84 have not been accepted so if anybody wants copies then dope me an email at Richiemaingmail Added by Richie main on 06 March 2015. Worked as Marine Mechanic on the P84 in 1978. Joined in Norwegian waters for a trip, then on-board for the stormy tow to the North Alwyn concession. Broke a tow rope during the tow - down the legs through night to check the propulsion system. no lifts working, lots of heave and heavy waves hitting the top door - had to time my dash across walkway, or lose a limb or even the head Now retired in the Kingdom of Fife Added by Roderic Kyle on 18 April 2015. I think Roderic may be remembering a different rig, too much deep-throating has unpredictable side-effects in later life. The P84 I was on had no propulsion, lifts. and her deck was well out of the water when she was ballasted up (see photo). Added by Louis Mair on 06 May 2015. There certainly were lifts On the P84, remember them well, ramshackle tiny ones, enough to squeeze 2 in at a push Added by Richie main on 06 May 2015. Roderick is correct, in rough weather the lifts will be turned off to prevent damage and he mentions checking the propulsion of which there were three units, Alfa, Charlie and Delta legs if I remember..1982. Stay of the whacky backyard Louis..lol Thanks for helping the old brain chaps. At 72, I do sometimes doubt my memory but not with the P84. Anyone who has crawled through those tunnels connecting the leg to the thruster houses - plus the heat above the 2000hp DC motors running at full power in a violent storm, will vouch that it could be scary. She was ballasted, but at what level, Im not sure. No way she could be towed in a force 9 unballasted - simples I went on from the P84 to a land rig in Abu Dhabi, then a jack-up in the Gulf. And onwards and upwards through life Added by Roderic Kyle on 07 May 2015. Laurence. Propulsion in Alpha. Charlie and Echo legs. Forward and 2 Aft. Port and Starboard (Bravo and Delta) non propulsion. Added by Billy Bruce on 07 May 2015. Thanks Billy. if you look at the picture, you can make out the tops of the thruster housings above the pontoons. Access was through a narrow low tunnel just above the pontoon. I forgot to add - in 1986, I was on the North Alwyn hook-up. Heerama Hermod crane barge was on site for installation of the NAB jacket and bridge - I have pics Oil was at 8.70 -. Total were looking at mothballing the project. Chernobyl reactor blew up and the rain clouds drifted over us. Another snippet of useless info Added by Roderic Kyle on 08 May 2015. Spot on Billy my memory if failing me, remember also crawling through those hatches to inspect those thrusters when running in bad weather..burst a cooling hose once, water flooded in, just as well the bilge system was in good nick with those submersible pumps preventing a disaster. My apologies to Roderic. What made me suspicious of these postings was Chris Caldwell and the tale of a chain broke. I dont remember a Chris Caldwell from my 8 months on the P84 drill crews. As maintenance was more a cheerful obcession than a mere job the story is inherently unlikely. A paid-up member of the muddy-gang would seem, to me, likely to tell us which chain it was. I am clearly getting a bit senile, does anyone remember Mr Caldwell and the chain My thanks to those who corrected my errors and a humble apology to Roderic Kyle. Added by Louis Mair on 12 May 2015. I could tell a few stories about P84, one time I remember I was sent down to the boat for replacing an anchor wire to slowly spool it of a big drum just stting on the deck of the boat, I recall going down to the anchor boat to control the new wire coming off this special braked drum with a enerpac pump. Needless to say the brake did not hold no matter how furiously I pumped. I had to run for cover as the Drum speadily increased in rpm sending wood and packaging in the air..scary. The skipper of the boat did a great job, he had the sense to go a full ahead so the wire was layed nicely on the ocean floor and not in heap under the rig..those were the days.. Added by Laurence on 13 May 2015. Laurence. Do you mind of a crane coming off its pedestal. See message dated 11th March 14 by Peter Bullard. I just cant mind of that happening. But maybe I was gone by then. Added by Billy on 13 May 2015. Great stories from some great rigs. The P82 is still around now named Pentagon 5000 and owned by my company Norscot Oil Gas Pvt Ltd. We bought it from Ensco last year when she was working in South Africa where she still is and now sitting alongside in Port Elizabeth ready for new ventures and still in great shape. Added by Ola Peter Tollefsen on 16 October 2015. I was drilling engineer on the P82 in 1985 when we worked for Petrobras in Brasil. Then we moved her to the gulf of mexico. Could you please send or post some recent photos. Thanks Added by Philip Gosse on 21 October 2015. The West Venture was a 5 legged rig but not a pentagone design. She was possibly the first Norwegian semi. Was on the (misad)venture and the Petrolia. Am now enjoying retirement Added by Graham Rosie on 24 August 2016. What was the light weight of the P 82 Added by John Boyle on 03 October 2016. I was mud engineer on the Medusa drilling offshore France off Biscarosse for Elf as far as I remember during summer 1976. Added by JF Mazet on 23 November 2016.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل 10 وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا

حرية بعد السجن، خيار، بينير، فرنسا

نيس النسبة المئوية للأسهم فوق المتوسط المتحرك ل 50 يوم